- لا تتحرك من مكتبك إلا و في يدك مجموعة من الأوراق .
2- تأكد من إستخدام الحاسب في مكتبك طوال الوقت .
3- المكتب الخالي من الأوراق و غير الفوضوي يدل على أن صاحبة لا يعمل .
4- عدم الإجابة على هواتفك و أعد الإتصال بالمتصلين عليك و أكد لهم أنك لم تستطع الإجابة على إتصالهم لأنشغالك في إنجاز العمل .
5- أظهر نفسك بأنك مستعجل .
6- الحضور مبكراً و التأخر في الخروج من العمل .
7- أجعل لصوتك صدى مسموع للجميع .
8- أن يكون هناك العديد من الكتب في مكتبك .
9- قراءة مختصرة إما لعناوين أو ملخصات و حفظ بعض المصطلحات للإستعراض بإنك فاهم.
10- لا ترسل هذه الرسالة لرئيسك و لو بالخطأ.